رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. محمد فاروق يكشف مفاوضات نادى التعاون السعودى مع إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الإعلامي محمد فاروق عن مفاوضات نادي التعاون السعودي مع نادي الأهلي من أجل التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والانضمام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمد فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن نادي التعاون السعودي تحدث مع أحمد يحيي، وكيل إمام عاشور، من أجل التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم، بعد تألقه المميز مع نادي الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

وتابع: نادي التعاون السعودي طلب من وكيل إمام عاشور معرفة رأي مسئولي نادي الأهلي، في إمكانية الاستغناء عن اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار إلي أن إدارة نادي الأهلي رحبت ببيع إمام عاشور، في حال وصول عرض رسمي بقيمة 7 ملايين دولار، "كاش دون أقساط".

إصابة إمام عاشور

وكان إمام عاشور خرج مصابا من مواجهة مصر ونيوزيلندا، في نصف نهائي كأس عاصمة مصر، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، وتم نقله إلي المستشفي بسيارة إسعاف.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

وأجري إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصيين، ذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًا، وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن الجراحة التي أجراها اللاعب تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، التي سوف تتحدد في ضوء البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام المقبلة.

الأهلى ومازيمبي

تعادل الأهلى سلبيا مع مازيمبي، دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب تي بي مازيمبي في الكونغو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وستقام مباراة العودة الجمعة المقبل في التاسعة مساء علي استاد القاهرة الدولي.

أدار المباراة الحكم البوروندي ندابيها، وعاونه الأنجولي جيرسون إيميليون دو سانتوس، مساعدا أول والبنيني إريك إيمافو، مساعدا ثانيا، والحكم الرابع البنيني لويس ديجندو، والغانى دانييال لتقنية الفيديو.