رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى الظهور الأول لكشرى.. التعادل الإيجابى بين الداخلية ومودرن فيوتشر بدورى نايل

أحمد كشرى
أحمد كشرى

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فى مواجهة الداخلية ومودرن فيوتشر التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في ختام اليوم الأولى من الجولة التاسعة عشر بدوري نايل (نسخة 2023/2024).

وافتتح التسجيل أولاً الداخلية عن طريق فانوم ألفريد، في الدقيقة الـ35، تسديدة على الطائر من داخل منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وبعد هجوم مكثف، ينجح محمد فاروق في إدراك التعادل لمودرن فيوتشر، وذلك في الدقيقة الـ72، عقب عرضية زميله محمد ربيعة جهة اليسار قابلها المدافع برأسية مرت أقصى الزاوية اليمن.

وبهذه النتيجة، رفع الداخلية رصيده لـ11 نقطة، لكن يظل في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري نايل، أما مودرن فيوتشر أصبح لديه 25 نقطة، في المركز السادس، مع امتلاكه مباراة مؤجلة مع سموحة في الأسبوع الحادي عشر، ستقام في وقت لاحق.

كانت المباراة بمثابة الظهور الأول رسميا، لأحمد عبدالمنعم كشري، على رأس القيادة الفنية الجديدة للداخلية.

وكان مودرن فيوتشر بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود حمدي.

خط الدفاع: محمود شعبان، علي الفيل، محمود رزق، جوناثان نجويم.

خط الوسط: عمرو السيسي، حساني ايموراني، محمد صادق، علي زعزع.

خط الهجوم: علي ياسر، أحمد عاطف.

وجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، طارق طه، باسم علي، محمد ربيعة، هشام عادل، كيجالي درامي، أحمد كباكا، ارنولد ايبا، محمد زعلوك.

ومن المقرر أن تستكمل، غدا الثلاثاء مباريات الجولة التاسعة عشرة بدوري نايل، بإقامة مواجهات سموحة وبلدية المحلة، في تمام الرابعة عصرا على استاد الإسكندرية.

وفي تمام السابعة ليلا، يواجه المصري البورسعيدي نظيره فاركو، على استاد برج العرب بالإسكندرية، بينما تم تأجيل مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، لأجل غير مسمى بسبب ارتباطات المارد الأحمر الإفريقية.