رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائب رئيس دريمز: التعادل أمام الزمالك إنجاز.. وغانا بأكملها ستساندنا

الزمالك ودريمز الغانى
الزمالك ودريمز الغانى

أعرب برنس عبدالحميد، نائب رئيس نادي دريمز الغاني، عن سعادته بتعادل فريقه أمام الزمالك سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي بذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية.

وقال برنس عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن ما حققه فريقه بالتعادل أمام الزمالك يُمكن وصفه بالإنجاز، عن طريق التكتل الدفاعي لمنع هجوم الأبيض من الوصول إلى المرمى.

وأشار إلى أن هدف فريقه في مباراة الإياب هو الفوز على الزمالك، لذلك سيخوض اللقاء بحذر واحترام كبير، مضيفًا: نعلم جيدًا حجم المنافس ونكن له كل الاحترام، وهو ما سيساعدنا في تخطيه.

واختتم: الزمالك فريق من كبار القارة الإفريقية، ولديه أكثر من لاعب في المركز الواحد، وبالتالي لم يتأثر بالغيابات التي ضربت صفوفه، موضحًا أن كل غانا ستساند فريقه من أجل التأهل إلى النهائي.

الزمالك ودريمز الغاني

تعادل فريق الزمالك مع دريمز الغاني سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، ليؤجل حسم التأهل لمباراة العودة المقرر لها علي ملعب "بابا يارات" بكوماسي، يوم الأحد المقبل فى السادسة مساءً.

مع بداية اللقاء كثف الزمالك الضغط علي دفاعات دريمز الغاني باحثا عن تسجيل هدف التقدم، فى المقابل أمن الفريق الغاني دفاعاته أمام محاولات الفارس الأبيض.

استمر ضغط الزمالك ومحاولات عن طريق شيكابالا ومصطفي شلبي، لكنها محاولات خارج المرمي، وسط غياب لخطورة هجوم الفريق الغاني.

وتعرض محمد عواد للإصابة في الدقيقة 35 بعد إلتحام مع جون أنطوي، مهاجم دريمز الغاني، وتلقي الحارس العلاج داخل أرض الملعب ليستكمل اللقاء، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أنقذ المثلوثي كرة خطرة كانت أن تكون الهدف الأول لدريمز الغانى.

مع بداية الشوط الثاني دفع جوميز بسامسون أكينيولا بدلا من مصطفي شلبي، ونجح سامسون في تهديد مرمي دريمز بأول كرة، كما نجح في إنعاش الهجوم الزملكاوي.

وفي الدقيقة 68، خرج شيكابالا وموتيابا ودخل ناصر منسي ومحمد شحاتة، وسط استمرار محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 83 خرج أحمد حمدي ودخل مهاب ياسر.

وفي الوقت بدل الضائع حصل الزمالك علي ضربة ركنية، وأتيحت للاعبين فرصة لكنها أهدرت ولم تسكن شباك الفريق الغاني بغرابة شديدة.