رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب دريمز الغانى: سعيد بالتعادل مع الزمالك.. ونجحت فى تحقيق هدفى

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك ودريمز

قال عبدالكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني، إنه خاض مباراة الزمالك اليوم في ذهاب نصف النهائي لتحقيق التعادل إذا فشل في تحقيق الفوز.

وأضاف المدير الفني للفريق: سعيد بالتعادل مع الزمالك لأنني كنت أسعى لتحقيق هدفين من المباراة إما التعادل أو الفوز ونجحت في تحقيق أحدهما.
وتابع عبدالكريم زيتو قائلًا: مباراة العودة ستكون أكثر صعوبة، لأن الفريقين سيلعبان بطريقة مفتوحة، وعلينا التركيز بشكل أكثر في المباراة المقبلة.

وقال المدير الفني لفريق دريمز: غياب زيزو عن المباراة ليس مسئوليتنا، وخطتنا كانت واضحة سواء لعب زيزو مع الزمالك أم لا، وقد يشارك اللاعب في لقاء العودة بغانا.

وأضاف عبدالكريم زيتو: "لا يوجد مدرب في العالم يوجه لاعبيه لإهدار الوقت، ولم أطالب لاعبي فريقي بإهدار الوقت، ولكن قد يكون فعلوا ذلك بسبب الإجهاد الذي تعرضون له في اللقاء.

وتعادل فريق الزمالك دون أهداف مع نظيره دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، ومن المقرر أن يحسم لقاء الإياب المقرر له يوم الأحد المقبل في غانا المتأهل للدور النهائي.

كان  بدالله السعيد ومحمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" وناصر ماهر وعمر جابر وسيف جعفر، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حرصوا على التواجد باستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة الأبيض في مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
ويغيب عبدالله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر عن اللقاء لعدم قيدهما بالقائمة الإفريقية، في حين يغيب محمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" وعمر جابر للإصابة.
ويضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – إبراهيما نداي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي - ترافيس موتيابا.

خط الهجوم: محمود عبدالرازق "شيكابالا" – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي وياسر حمد وسيد عبدالله "نيمار" وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد شحاتة  ومحمد عاطف وناصر منسي وسامسون أكينيولا.