رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصول حافلة الزمالك إلى ستاد القاهرة استعدادًا لدريمز

الزمالك
الزمالك

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء اليوم الأحد.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا للقاء.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كلًا من

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين. 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي – محمد صلاح زكي.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

وقال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز الغاني اليوم الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ستكون صعبة جدًا.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا: "نواجه فريق قوي فنيًا وبدنيًا وعلينا أن نظهر الوجه الحقيقي لنا في مباراة الغد، وأتوقع أن يلعب المنافس بنفس طريقته المعتاد في اللقاء، وستكون المباراة صعبة".

وتابع: "الزمالك مطالب بالتركيز في جميع أوقات المباراة لاستغلال نقاط الضعف في المنافس واستغلال كافة الفرص التي ستسنح للفريق في اللقاء".

وقال جوميز:" من الأفضل لنا أن نلعب مباراة الذهاب في ملعبنا، وسنبدأ اللقاء بـ11 لاعبًا، ونفقد عمر جابر وأحمد فتوح ولكن ننظر حاليا للمجموعة الموجودة التي ستخوض المباراة وسنسعى لاستغلال أفضل العناصر الموجودة في كل المراكز".

وأضاف المدير الفني أن الزمالك استعد للقاء دريمز مثل أي مباراة يخوضها، والفريق أغلق ملف مباراة القمة، وفي كرة القدم يجب أن ننظر للمباراة المقبلة لأنها مهمة، ومباراة الأهلي بالنسبة لنا هي جزء من الماضي، ونركز في لقاء الغد، وأمامنا تحد جديد في مباراة دريمز بالكونفدرالية.