رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تذكرتى تقرر فتح باب الحجز مبكرًا لإياب الأهلى وسيمبا التنزانى

الأهلي
الأهلي

قررت شركة تذكرتي، فتح باب الحجز مبكرا لمباراة الإياب بين الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

يأتي ذلك، تحسبا للضغط الجماهيري الكبيرة المتوقع من قبل جماهير المارد الأحمر، على حجز تذكرة المباراة، في رحلة الفريق المستمرة نحو النجمة الثانية عشرة من الأميرة السمراء.

موعد مواجهة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا 

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر بطل تنزانيا الجمعة المقبلة الموافق 5 أبريل، على استاد القاهرة الدولي، في سهرة رمضانية كروية، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب بنيامين ماكابا الوطني بدار السلام التنزانية، في سهرة رمضانية كروية، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا (نسخة 2023 /2024).

 

القنوات الناقلة لذهاب الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا (2023 /2024)

تنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، المالك الرسمي والحصري لكل منافسات الأميرة السمراء، داخل منطقة الشرق الأوسط.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مهمة إدارة المباراة، للحكم الجنوب إفريقي توم أبونجيل، ويعاونه في غرفة تقنية الفيديو، الموريتاني دحان بيدا، ويعاونه أحمد امتياز من مورشيوس لمراقبة تقنية الفيديو.

ومن المقرر أن يصعد الفائز في مجموع المباراتين إلى الدور نصف النهائي من دروي أبطال إفريقيا، في انتظار الفائز من مواجهة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي، هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، وذلك على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بمجموع المواجهتين  ذهابا وإيابا (3 /2).

ويمتلك المارد الأحمر، الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالأميرة السمراء، برصيد 11 لقبا، ويسعى للنجمة الثانية عشرة من البطولة القارية في النسخة الحالية.