رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شحاتة: بلدية المحلة يخوض عددًا من المباريات الودية استغلالًا لفترة التوقف الدولى

محمد شحاتة
محمد شحاتة

أكد محمد شحاتة، المنسق الإعلامي لنادي بلدية المحلة، أن الجهاز الفني بقيادة أحمد عبدالرءوف قرر خوض الفريق مباريات ودية خلال المرحلة القادمة من أجل تجهيز اللاعبين في خلال فترة التوقف الدولي وقبل عودة مباريات الدوري العام.

وأضاف أن بلدية المحلة سيواجه فريق بيراميدز وديًا على ملعب الدفاع الجوي يوم 27 من الشهر الجاري من أجل الاستعداد القوي وخوض مباريات من فرق الدوي الممتاز للتحضير لما بعد فترة التوقف الدولي بناء على تعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد عبدالرءوف حتى يكون الفريق على أتم الاستعداد خلال المرحلة القادمة.

يذكر أن فريق بلدية المحلة عاد للدور العام بعد غياب 15 عاما عن المشاركة ويحتل حاليًا المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري بـ16 نقطة بعد خوض 16 مباراة في الدوري العام.

ومن ناحية أخري يواصل المنتخب الوطني تدريباته اليومية استعداد للمشاركة في بطولة كأس العاصمة الجديدة.
وتستضيف العاصمة النسخة الأولى للكأس التي تضم كلا من منتخبات "مصر، تونس، كرواتيا ونيوزلاندا"  خلال الفترة بين 22 حتى 26 مارس الجاري، وستبدأ البطولة يوم 22 مارس بالمباراة الافتتاحية بين المنتخب المصري ونظيره المنتخب النيوزلاندي وتتبعها مباراة المنتخب التونسي مع المنتخب الكرواتي، وستقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث يوم 25 مارس وستكون المباراة النهائية والتتويج في 26 مارس.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن الحصول على كأس البطولة لرفع معنويات لاعبي المنتخب الوطني بعد الظهور بشكل متراجع في كأس الأمم الإفريقية التى أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار.

واختار حسام حسن 25 عبا للدورة الودية: هم محمد عواد - محمد أبوجبل  - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه - مصطفى فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد عاطف - محمد شريف - محمد الشامي.