رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: أتمنى أن يكون محمود طاهر رئيسًا لاتحاد الكرة.. والعمل التطوعى انتهى من العالم كله

محمود طاهر
محمود طاهر

قال أحمد حسام ميدو إن العمل التطوعي انتهي من العالم كله، ما دام تقتطع من وقتك فيجب أن تتقاضي أجرا، وعلي مستوي الأندية يجب أن يكون أعضاء مجلس الإدارة محترفين، ويكون ذلك وفقا لشروط بعيدا عن الاشتراطات الوهمية.

وأعلن اتحاد الكرة عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن في منصب مدير الفراعنة، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وأضاف أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد حسن عبر برنامج "الكابتن" المذاع علي قناة “دى إم سى”: أتمني أن يكون محمود طاهر رئيسا لاتحاد الكرة المصري، ومعه ماجد سامي ومحمود الأسيوطي وأحمد حسن ومحمد أبوالعلا ومحمد فضل ومعهم حسام الزناتي، ويكون مجلسا يجمع بين لاعبين سابقين وأصحاب خبرات ودراسة.

وتابع: "اعتبرونى مجنونا".. واستعينوا بالخبرات من أجل مصلحة الكرة المصرية، السنغال تطور لأنه استعان بالنجوم السابقين أصحاب الخبرات.

واختتم: تخيل أن هناك في اتحاد الكرة من يحارب لعدم إسناد المهمة لحسام حسن وغيره من النجوم، تقريبا نحن البلد الوحيد الذي لا يستفيد من النجوم السابقين.

وودع منتخب مصر بقيادة روي فيتورريا بطولة أمم إفريقيا بعد الخسارة 8-7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جمعت بينهما في ثمن النهائي.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن إقالة روي فيتوريا وجهازه المعاون بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ الذي انعقد الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

وفي وقت سابق أصدر اتحاد الكرة المصري مؤخرا بيانا قال فيه: يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بالاعتذار إلي الجماهير المصرية العظيمة، علي ما قدمه المنتخب الوطني لكرة القدم من نتائج خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، وعدم تحقيق طموح الجماهير المصرية وأهداف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي قام بالدور المنوط به من تلبية جميع المتطلبات وتوفير كل السبل الخاصة لإعداد المنتخب قبل وأثناء البطولة.