رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يُنهى الجدل بشأن مصير إريك جارسيا

إريك جارسيا
إريك جارسيا

حسم نادي برشلونة الإسباني موقفه النهائي بشأن مصير المدافع إريك جارسيا، والمُعار إلى جيرونا، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان إريك جارسيا قد انضم إلى صفوف برشلونة في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من مانشستر سيتي، ومنها انضم إلى جيرونا على سبيل الإعارة، حيث يُشارك أساسيًا وبشكل منتظم خلال الموسم الجاري 2023/ 2024.

 

برشلونة يحسم موقفه بشأن مستقبل إريك جارسيا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة حسم موقفه النهائي بشأن مستقبل إريك جارسيا، حيث قرر بيع اللاعب في الصيف المقبل، بعد انتهاء فترة إعارته مع جيرونا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، لا ينوي الاعتماد على إريك جارسيا في التشكيل الأساسي للفريق في الموسم القادم؛ نظرًا لعدم اقتناعه بقدرات اللاعب.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره لاس بالماس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني، يوم الخميس المقبل، في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف فقط.

بينما يتواجد فريق جيرونا حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.