رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غياب حجازى عن المشاركة فى المباريات يثير قلق فيتوريا قبل أمم إفريقيا

حجازى
حجازى

كشف مصدر داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن تخوفات البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للفراعنة، من تراجع مستوى أحمد حجازى، مدافع اتحاد جدة السعودى خلال الفترة المقبلة، فى ظل عدم مشاركته مع فريقه فى مباريات الدورى السعودى، بعدما انتهى مشوار الفريق السعودى فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها السعودية حاليًا.

ويغيب  حجازي عن المشاركة مع فريقه في أي مباريات رسمية قبل بطولة أمم إفريقيا، بسبب عدم تسجيله في قائمة فريقه التي تلعب في منافسات الدوري السعودي، حيث فضلت إدارة النادى عدم تسجيل المدافع المصري في قائمة الفريق التي بدأ بها الموسم الحالى بسبب إصابته القوية.

الأمر الذى يحول دون مشاركة حجازى مع فريقه فى 3 مباريات قبل توقف الدوري السعودي في نهاية ديسمبر الجاري من أجل مشاركة منتخب السعودية في كأس أمم آسيا يناير المقبل، على أن يتم تسجيله في القائمة في النصف الثاني من الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويواجه روي فيتوريا أزمة بشأن حجازي، قبل أسابيع قليلة من انطلاق بطولة أمم إفريقيا، بسبب الغياب عن المشاركة خاصة بعدما تنفس الجهاز الفنى الصعداء بعودة اللاعب للمشاركة بعد العودة من إصابة الرباط الصليبي.

وشارك حجازى مع فريقه في مباراتين بكأس العالم للأندية وقبلهما مباراة بدوري أبطال آسيا، مما كان له الأثر الطيب على الجهاز الفنى الذى يحتاج لجهود حجازى فى بطولة أمم إفريقيا، فى ظل المعاناة على المستوى الدفاعى طوال الأشهر الماضية بسبب غياب حجازى ومحمود حمدى الونش فى وقت واحد.

وتستضيف كوت ديفوار النسخة المقبلة من البطولة المقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.