رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس غانا يستقبل أحمد ناصر ويشيد بدور الأوكسا فى تنظيم دورة الألعاب الإفريقية

رئيس غانا بصحبة أحمد
رئيس غانا بصحبة أحمد ناصر

استقبل الرئيس نانا الوفى ادو رئيس غانا، اليوم، في العاصمة أكرا .. الإعلامي أحمد ناصر رئيس اتحادية الكونفيدراليات الرياضية الإفريقية (الأوكسا).

في بداية اللقاء أبدى ناصر سعادته باستقبال الرئيس له، مؤكداً أنه تقدير كبير وأشاد رئيس اتحاد الأوكسا بما تقدمه غانا لإنجاح دورة الألعاب الإفريقية المقبلة في أكرا.

من جانبه هنأ الرئيس الغاني أحمد ناصر على احتفاظه برئاسة اتحاد الاتحادات الرياضية الإفريقية الأوكسا.

وأشاد فخامته بالجهود الكبيرة المبذولة من الاتحادات الإفريقية الرياضية في دعم تنظيم دورة الألعاب الإفريقية أكرا ٢٠٢٣ التي تقام من ٨ إلى ٢٣ مارس ٢٠٢٤ والدور المميز الذي تقوم به الأوكسا لكي تخرج الدورة بالصورة اللائقة.

حضر المقابلة رئيس ديوان رئيس الجمهورية ومصطفى موسى وزير الشباب والرياضة الغاني والرئيس التنفيذي لدورة الألعاب الإفريقية ومساعده.

 هذا وتعقد منظمة الاتحاد الإفريقي مالك دورة الألعاب الإفريقية اجتماعاً  موسعاً للدول الإفريقية الـ٥٢ المشاركة في الدورة يوم غد الخميس بحضور وفد الأوكسا برئاسة أحمد ناصر وبنيني كابنجا النائب الثاني والدكتور عماد البناني الأمين العام وتتواصل الاجتماعات أسبوعيا حتي بداية الدورة  للمتابعة المستمرة لما يتم من أعمال في كافة الجوانب لكي تخرج الدورة بالمستوى المتميز الذي وجه به فخامة الرئيس الغاني.

من جانب آخر وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر لمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، والمتطوعين والكيانات الشبابية، على دورهم الفعال في العملية الانتخابية، التي شهدتها البلاد على مدار الثلاثة أيام الماضية.

وأكد الوزير أن مديريات الشباب والرياضة قامت بدورها على أكمل وجه، ونجحت في توفير كل سبل الدعم والراحة للناخبين، وتذليل كافة العقبات أمامهم، مشيراً إلى أن مديريات الشباب والرياضة والمتطوعين والكيانات الشبابية لعبوا دوراً مهماً في نشر الوعي الانتخابي بين المواطنين، وحثهم على المشاركة في العملية الانتخابية.