رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"اللي هيعترض هيعاقب".. مدحت شلبى يكشف تهديد كولر للاعبى الأهلى

كولر
كولر

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن تهديدات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للاعبي الفريق الأول.

وقال مدحت شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "مساء أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن مارسيل كولر عقد جلسة مع لاعبي الأهلي في مران الأمس، وتحدث فيها علي اعتراض اللاعبين علي عدم المشاركة، وهذا في وجود خالد بيبو، مدير الكرة.

وتابع: كولر تحدث مع اللاعبين، وقال: أنا مبحبش ولا بكره، واللاعب اللي هيفيد الفريق هو اللي هيلعب، واللي هيبدي اعتراضه علي عدم مشاركته هيعاقب بشدة وقد يصل الأمر إلي استبعاده من النادي.

واختتم: كولر طالب خالد بيبو، مدير الكرة، بتوقيع العقوبات المقررة حال اعتراض أي لاعب.

الأهلى والاتحاد السكندري

يلاقي نادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة التاسع ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

 

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.