رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدحت شلبى: محمد الشناوى رفض الجلوس على الدكة لمصطفى شوبير

محمد الشناوى
محمد الشناوى

أكد الإعلامي مدحت شلبي أن محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، رفض الجلوس احتياطيا لمصطفي شوبير خلال مباريات الفريق الأحمر المقبلة.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، محمد الشناوي من قائمة الفريق لمباراة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مدحت شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "مساء أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: من اليوم الأول قولت إن محمد الشناوي لن يجلس احتياطيا لمصطفي شوبير، تدريب الفريق أمس كان طحن، والشناوي كان جاهزا 100%، وتألق في التدريبات.

وأشار إلي أن الاستبعاد فني من وجهى نظر محمد الشناوي، لأنه رافض الجلوس علي الدكة لمصطفي شوبير، مضيفا: أتمني أن الشناوي يطلع كلامي خطأ في الفترة المقبلة، ويقول هيقعد احتياطي.

واختتم: أتمني الشناوي يكسر كلامي ويقعد علي الدكة لمصطفي شوبير، وأنا شايف مفيهاش أي حاجة.

الأهلى والاتحاد السكندري

يلاقي نادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة التاسع ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 27 نقطة يحتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 13 مباراة، حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14.

 

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر له الشهر المقبل، وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس بينما تقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبد المنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.