رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن قائمة الأهلى لمواجهة يانج أفريكانز بدورى أبطال إفريقيا

مران الأهلي
مران الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، على القائمة النهائية التي تواجه يانج أفريكانز في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

غادرت بعثة الأهلي، منذ قليل، مطار القاهرة الدولي متجهة إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وخالد عبدالفتاح ومحمد هاني وكريم فؤاد.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

خط الهجوم:  محمود كهربا وصلاح محسن. 

10 لاعبين خارج حسابات كولر أمام يانج أفريكانز التنزاني 

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني 10 لاعبين من قائمة الأهلي المسافرة إلى تنزانيا، وهم كل من مصطفى مخلوف، أكرم توفيق، ومحمود متولي، ومعتز محمد، وكريم نيدفيد، ومحمد الضاوي كريستو، ورضا سليم، وأحمد عبدالقادر، وأنتوني موديست ومحمد زعلوك.

وكان الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على منح لاعبي الفريق جرعة تطعيمات ضد الملاريا، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقام طبيب الفريق بمنح اللاعبين جرعة التطعيمات في إطار الإجراءات الوقائية المتعبة، وفي ضوء الاستعداد للمباراة التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل.

وخاض الأهلي مرانه الأخير صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين أكد خلالها أهمية التركيز الشديد وبذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة، من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز في المباراة القادمة.

كان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.