رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق يحيى: الزمالك خاض مباراة أبوسليم وسط ظروف صعبة.. والفريق الليبى لديه مدرب جيد

الزمالك وأبو سليم
الزمالك وأبو سليم الليبي

علق الإعلامي طارق يحيي، على الانتقادات التي طالت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد مباراة أبوسليم الليبي في الكونفيدرالية، والتي حقق خلالها الأبيض الفوز بهدف دون رد.

وقال طارق يحيي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "زملكاوى"، المذاع على قناة "الزمالك"، طبيعي أن تكون هناك متغيرات في كل مباراة، والزمالك ظهر بشكل أداء مميز أمام بيراميدز، وأداء آخر أمام أبوسليم الليبي، موضحا أن لكل مباراة ظروفها.

وتابع: أبوسليم يمتلك مدربا جيدا، وعناصر جيدة من شمال إفريقيا، والفريق الليبي لعب بطريقة دفاعية بحتة.

وأوضح: الزمالك خاض مباراة أبو سليم وسط ظروف صعبة، مشيرا إلى أن غياب محمود علاء وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومصطفي شلبي بجانب الثلاثي الموقوف بعقوبة إدارية.

وأشار إلى أنه رغم ذلك حققنا الفوز في النهاية، وهو المطلوب بحصد الـ 3 نقاط في ظل الظروف الصعبة التي يتولي فيها معتمد جمال المسؤولية.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي نظيره أبو سليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية ملعب استاد برج العرب، في الجولة الأولي لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بهذه النتيجة يحصد الزمالك أول ثلاث نقاط، ويعتلي ترتيب مجموعته التي تضم كلا من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على التواجد في المقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب لمؤازرة الفريق، وفضل مجلس الإدارة التواجد بالاستاد لدعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيد عبدالله "نيمار"، وإبراهيما نداي.

وخط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا.