رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى العتال ينهى أزمة ملابس قطاع الناشئين لكرة السلة بالزمالك "صور"

حل أزمة ملابس السلة
حل أزمة ملابس السلة بالزمالك

أنهى هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، أزمة الملابس الرياضية لقطاع الناشئين بالسلة، وتم توريد الملابس التي تم التعاقد عليها من شركة الملابس لفريق الكرة الأول، إلى إدارة المخازن لتسليمها لكافة فرق الناشئين بقطاع السلة.

يأتي ذلك استكمالا لما وعد به هاني العتال، من المساهمة في حل أزمات النادي، تأكيدًا لما أعلنه بأن خدمة النادي لا تحتاج إلى منصب أو كرسي، وأنه مستمر في دعم النادى حتى وهو خارج مجلس الإدارة. 

والمعروف أن العتال، قد ساهم الفترة الماضية في حل أزمة ملابس الفرق الرياضية في كرة اليد، والطائرة، وألعاب الماء، وأدوات السباحة والكاراتيه، كما ساهم في عمل الصيانة لعدد من منشآت النادي.

ورفض العتال رهن خدمة الزمالك بالتواجد في مجلس الإدارة، وإصدار بيان عقب الانتخابات الأخيرة أكد فيه دعمه المجلس المنتخب، والتزامه بما وعد به لخدمة النادي وأعضائه.

واستقبل نادي الزمالك الشاب الفلسطيني عبدالرحمن نوفل في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، لتحقيق طلبه بالتواجد في مقر القلعة البيضاء ومقابلة نجوم الفريق. 

وتواجد الشاب الفلسطيني في تدريبات فريق الكرة وحظى باستقبال كبير من جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني. وحرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة، خلال تواجده في تدريبات الفريق على الحديث مع الشاب الفلسطيني، مؤكدا له أن نادي الزمالك يرحب به في أي وقت، وشدد على دعم النادي دائما للقضية الفلسطينية. 

وكان الشاب الفلسطيني عبدالرحمن نوفل ظهر في إحدى اللقطات المسجلة يؤكد أن حلمه هو زيارة نادي الزمالك ومقابلة نجومه المفضلين، ليقوم عبدالواحد السيد مدير الكرة بالزمالك بالتنسيق مع الجهاز الإداري بالتواصل مع الشاب الفلسطيني من أجل حضوره النادي ومتابعة مران اليوم والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والجهاز الفني. 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.