رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيتوريا يرفض تدخلات مجلس «الجبلاية» فى أزمة الشحات وإمام وطارق

فيتوريا
فيتوريا

رفض البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، تدخلات مسئولى اتحاد الكرة فى شئون منتخب مصر، وذلك خلال حديثه مع حازم إمام، عضو الجبلاية والمشرف على المنتخب الوطنى.

وأبدى فيتوريا غضبه الشديد من تطرق أعضاء الجبلاية إلى شئون المنتخب الوطنى وقرارات المدير الفنى بشأن استبعاد لاعبين أو ضم آخرين، مؤكدا أن هذه الأمور شأن فنى يخص الجهاز الفنى للفراعنة ولا يحق لأعضاء الجبلاية التحدث فيها، وهم من حقهم فقط محاسبته كمدير فنى على النتائج التى يحققها.

وتساءل فيتوريا خلال حديثه مع حازم إمام حول سبب تصريحات مسئولي الجبلاية، بشأن مستقبل بعض اللاعبين واحتمالات تواجدهم فى معسكر المنتخب المقبل وعلى رأسهم أحمد فتوح ومحمد صبحي، وإمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد.

واعتبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى أن الحديث فى مثل هذه الأمور يعتبر تدخلا غير مقبول من جانب مسئولى اتحاد الكرة فى شئون المنتخب الوطنى، خاصة أن موقف ثنائى الزمالك غير محدد بالنسبة للجهاز الفنى لحين معرفة مصير الثنائى فى ناديهما وتم التأكيد على هذا الكلام فى أكثر من مناسبة.

وأوضح فيتوريا أن موقف الثلاثى، إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، منتهى بالنسبة له، بعد توقيع عقوبة فورية على الثلاثى بسبب عدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى، وانتهى الأمر ومن الوارد أن يكون الثلاثى ضمن قائمة الفراعنة التى ستخوض بطولة أمم إفريقيا المقبلة فى حال ظهورهم بمستوى طيب مع أنديتهم لأن العقوبة انتهت بمجرد انتهاء المعسكر.

وكرر فيتوريا طلبه السابق لحازم إمام بضرورة منع أعضاء الجبلاية من الحديث عن أي تفاصيل تخص اختياراته من لاعبين خلال الفترة المقبلة، لا سيما أنه هو فقط المنوط به الحديث عن ذلك.