رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نقل مباراة الزمالك وسوار الغينى فى الكونفيدرالية لاستاد السلام

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في نقل مباراة سوار الغيني المقرر لها يوم 3 ديسمبر المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لتقام باستاد السلام في السابعة مساءً، بدلا من إقامتها في مدينة بواكي بكوت ديفوار.

تأتي هذه الخطوة من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك لتوفير كل سبل الراحة أمام الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن إقامة المباراة في كوت ديفوار كانت ستكبد البعثة رحلة سفر شاقة إلى مدينة بواكي التي اختارها فريق سوار لاستضافة المباراة من قبل.
 

موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري 

وفي نفس الوقت حرص مجلس إدارة النادي على توفير الوقت أمام اللاعبين للاستعداد بصورة جيدة لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم 7 ديسمبر المقبل في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

الزمالك يمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية بعد الفوز على الهلال الليبي وديًا 

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال منح اللاعبين راحة غدا الإثنين من التدريبات الجماعية عقب الفوز على الهلال الليبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

سجل أهداف الزمالك في ودية الهلال الليبي كل من، يوسف أوباما وسيد عبدالله "نيمار" والبنيني سامسون أكينيولا.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب النادي استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية 

 

ويلتقي الزمالك فريث أبوسليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.