رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار جديد من مجلس إدارة الزمالك تجاه أحمد فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على ترك قرار مشاركة أحمد فتوح لاعب الفريق في المباريات لمعتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق بعد انتهاء فترة الإيقاف عليه التي تستمر لمدة شهر بعد ما بدر منه قبل مباراة زد في بطولة الدوري وتركه معسكر الفريق دون إذن قبل أن تتم إحالته للتحقيق وتغريمه ربع قيمة عقده مع الفريق.

وفضل مسئولو الزمالك ترك حرية القرار لمعتمد جمال لحسم الأمر بشكل رسمي والموافقة على مشاركته حال رغبة مدرب الفريق في الاعتماد عليه في ظل النقص الذي يعاني منه الفريق وعدم إبرام أي صفقات جديدة بسبب مشكلة القيد التي يعاني منها الفريق.

ورفض مسئولو الزمالك التراجع عن فكرة بيع أحمد فتوح والتمسك ببقاء القرار كما هو دون إجراء أي تغيير في ظل الخلاف بين الطرفين؛ بشأن تجديد عقد اللاعب مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

فيما  تقدم مصطفى الزناري لاعب فريق الزمالك باعتذار رسمي إلى الإدارة عما بدر منه بشأن ترك معسكر الفريق دون إذن مسبق.

ويميل مسئولو الزمالك للعفو عن الزناري والتراجع عن قرار بيعه في يناير المقبل حال التزام اللاعب بعدما تأكدوا أن خطئه كان الأقل في أزمة فتوح وصبحي قبل مباراة زد.

كما أكد مسئولو الزمالك على أهمية تواجد الزناري في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الزمالك بجانب إلتزام اللاعب مع الفريق منذ بداية الموسم وتدخل محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق من أجل حل المشكلة وعودة اللاعب من جديد للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية استعدادًا للقاءات المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.