رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال يعلن تشكيل الزمالك لخوض مباراة توت عنخ آمون الودية

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن تشكيل الأبيض لخوض مباراة توت عنخ آمون الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويضم التشكيل كلا من:  

حراسة المرمى: عبدالرحمن نفاد

خط الدفاع : حاتم سكر - محمد عبدالغني - أحمد ذكي - أيمن الجزار.

خط الوسط: محمد حسام " بيسو" - محمد أشرف " روقا" - كريم عبدالحق - محمد صلاح.

خط الهجوم: سامسون أكينيولا - ناصر منسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

من جانب آخر، أدى محمود حمدي "الونش" والتونسي سيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل المباراة الودية التي سيخوضها الفريق بعد قليل أمام توت عنخ آمون.  


وخاض اللاعبان تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعيه خلال الفترة المقبلة. 


وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق مباراة الزمالك أمام توت عنخ أمون.  

وحرص معتمد جمال على توجيه التحية للاعبين على الالتزام التام بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم والعمل بكل قوة وجدية وفقا للمطلوب منهم، مشدداً على أن الفترة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد.

وأكد المدير الفني للاعبين ثقته التامة في جميع العناصر الموجودة في تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة.

وشرح معتمد جمال خلال الجلسة بعض النقاط الفنية الخاصة التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال الفترة الحالية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مراناً صباح اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بخوض التدريبات على فترتين اليوم الثلاثاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.