رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: مكافأة خاصة للاعبين عقب الفوز على الزمالك.. وخفت على سمعة سموحة من "أجاى"

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

كشف فرج عامر، رئيس نادى سموحة، عن أن هناك مكافأة خاصة للاعبى الفريق السكندرى عقب الفوز على الزمالك، وذلك بعد استعادة ثقة كبيرة رغم البداية غير الجيدة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile". 

وأوضح فرج عامر، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10، مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7، قائلا "الحكم محمود البنا غير موفق أمس فى بعض القرارات التحكيمية أمام الزمالك، حيث لدينا أكثر من ركلة جزاء صحيحة، وهذا الأمر حدث معنا فى كثير من المباريات السابقة هذا الموسم وخسارة العديد من النقاط". 

وتابع فرج عامر "النيجيرى جونيور أجاى يقدم مستويات عالية مع فريق سموحة، ولكن أنتظر منه المزيد، وكنت خايف على سمعة فريق سموحة من تقديم اللاعب شكوى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم وقمت بالحديث معه وخضع للعلاج بعد التشخيص الخطأ فى بداية الأمر". 

وأشار فرج عامر "فى حال عدم فوز سموحة، أمس، كنت سأقوم بالهجوم على التحكيم بشكل كبير".

 أمير عزمى مجاهد: جوميز قام بتغييرات غير منطقية فى تشكيل الزمالك 

 

كشف أمير عزمى مجاهد، مدرب عام فريق الزمالك السابق، عن أن المدرب البرتغالى جوميز قام بتغييرات غير منطقية فى تشكيل الفريق الأبيض أمام سموحة أمس. 

وأوضح أمير عزمى مجاهد، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 ، قائلا" أين سامسون من المشاركة فى تشكيل الزمالك وتجهيزه للمباراة النهائية أمام نهضة بركان لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية".

وتابع أمير عزمى مجاهد "الفلسطينى ياسر حمد ظهر بشكل جيد أثناء سير اللقاء أمام سموحة ومحمد عاطف لا بد من منحه فرصة للمشاركة فى المباريات".