رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة نهضة بركان.. ومحاولات لتجهيز محمد صبحى

الزمالك
الزمالك

أغلق البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب فريق الزمالك، صفحة بطولة الدوري عقب خسارة مباراة سموحة، أمس، بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة الدوري وبدء الاستعداد لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، وقرر الجهاز الفني تقسيم اللاعبين في الأيام المقبلة إلى مجموعتين؛ الأولى تتعلق بالمجموعة الإفريقية التي ستشارك في اللقاء، في الوقت الذي ستتواجد مجموعة أخرى في القاهرة لعدم قيدها في القائمة الإفريقية.

ويسعى جوميز لوضع كل تركيزه مع المجموعة الإفريقية في الأسبوعين المقبلين ووضع برنامج تدريبي منفرد لهم لتجهيزهم بالشكل الأمثل، وهو ما دفعه لإراحة التونسي حمزة المثلوثي من مواجهة سموحة الأخيرة، بعدما لاحظ حالة الإجهاد على اللاعب الذي يعتبر من الركائز الأساسية في خط الدفاع.

 

برنامج تأهيلى خاص لمحمد صبحى لتجهيزه لنهائى الكونفيدرالية 

من ناحية أخرى، وضع الجهاز الفني برنامجا لتجهيز محمد صبحي حارس الفريق للسفر مع البعثة إلى المغرب لأهمية اللقاء وعدم وجود بديل لمحمد عواد، خاصة أن باقي الحراس الموجودين صغار السن ولا يمكن الاعتماد على أي منهم بشكل أساسي في تلك المواجهة المصيرية.

ويبذل الجهاز الطبي محاولات قوية لتجهيز محمد صبحي واستكمال برنامجه التأهيلي مع الفريق في المغرب حال عدم اكتمال جاهزيته.

وحدد الجهاز الفني يوم الخميس المقبل للسفر مع بعثة الفريق إلى المغرب لخوض اللقاء على متن طائرة خاصة، حيث سيتواجد عدد من أعضاء مجلس الإدارة مع البعثة في تلك الرحلة لدعم ومساندة اللاعبين بالشكل الأمثل في تلك المواجهة.

وسافر وفد زملكاوي إلى المغرب في الساعات الماضية للتحضير لوصول بعثة الفريق والاطمئنان على كل الترتيبات من ناحية فندق الإقامة وملعب التدريب قبل اللقاء.