رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستقبل مجلس إدارة نقابة الصحفيين برئاسة خالد البلشى

حسين لبيب رئيس نادي
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

استقبل اليوم الإثنين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مجلس إدارة نقابة الصحفيين برئاسة خالد البلشي داخل مقر القلعة البيضاء.

وتواجد وفد من مجلس إدارة نقابة الصحفيين، بقيادة النقيب خالد البلشي، ويحيى قلاش النقيب السابق، ومحمد خراجة وحسين الزناتي، ومحمد الجارحي، ومحمد سعد عبدالحفيظ أعضاء المجلس، داخل نادي الزمالك لتقديم التهنئة للإدارة بعد الفوز في الانتخابات.


وحرص الكابتن حسين لبيب على توجيه الشكر لمجلس نقابة الصحفيين المصريين، على زيارتهم لتهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك بالفوز في الانتخابات الأخيرة.

وأعرب خالد البلشي، نقيب الصحفيين، عن أمنيته بالتوفيق لمجلس إدارة نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة.

وتأتي الزيارة فى إطار العلاقة الطيبة بين مسئولي القلعة البيضاء وجميع النقابات والهيئات المصرية.

وشهدت الزيارة التأكيد من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أهمية دور الصحافة في المجتمع، مشيرًا إلى تقديره الكبير للسادة الصحفيين والإعلاميين، وشهدت الجلسة حضور كل من الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، وحسين السيد ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة.

حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض التدريب غدًا على فترتين، استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وسيخوض الفريق الفترة التدريبية الأولى في التاسعة صباحًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، على أن يخوض الفريق الفترة الثانية من التدريبات في الثالثة عصرًا.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بشكل أفضل قبل مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.