رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز على الاتحاد السكندرى.. كولر يوجه رسالة لجماهير الأهلى واللاعبين

كولر
كولر

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، علي الفوز الذي حققه فريقه علي الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي: قدمنا شوطا أول جيدا أمام الاتحاد السكندري، وسجلنا ثلاثة أهداف، وطالبت اللاعبين بين شوطي المباراة بمواصلة تقديم نفس المردود الفني خلال الشوط الثاني.

وتابع: لكن لم يحدث ذلك وأجريت تعديلات ساهمت في تحسين الأداء من جديد وخلق فرص وتسجيل هدف رابع.

وأكمل: عمر كمال يتميز بالسرعات والكرات العرضية المتقنة، ونجح في تسجيل هدف مميز في مباراة الاتحاد، إلى جانب حصوله علي ركلة جزاء، مشيرا إلي أنه أدي بشكل جيد في مركز الظهير الأيسر.

وأشار إلي أن الفريق يضم قائمة من اللاعبين، ومع ضغط المباريات يجب تجهيز الجميع، وأنه يدرك تماما بعد الفترة التي قضاها كمدرب أنه لن يرضي جميع اللاعبين.

وأوضح أنه دائما يدفع باللاعب الذي يساعد الفريق، وعلي الجماهير أن تعلم ذلك جيدا.

واختتم: الأهلي يخوض مباراة كل 48 ساعة، وأنه يحاول إراحة بعض اللاعبين مثلما حدث مع علي معلول وبيرسي تاو.

الأهلى والاتحاد السكندري

حقق نادي الأهلي فوزا عريضا علي نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

سجل رباعية الأهلي وسام أبوعلي من ركلة جزاء في الدقيقة 28، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32، وأحرز عمر كمال الهدف الثالث في الدقيقة 42، وأضاف محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الرابع في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، فيما جاء هدف الاتحاد السكندري في الدقيقة 58 عن طريق بواتينج.

ويمتلك الأهلي 30 نقطة يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 15.

بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 32 من 21 مباراة، محتلا المركز الخامس.

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.