رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يكشف حقيقة بيع مابولولو فى يناير لأحد الأندية المصرية

مابولولو
مابولولو

قال محمد أحمد، عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، إن إدارة زعيم الثغر راضية عن نتائج الفريق بقيادة طارق العشري، في بطولة الدوري الموسم الحالي.

وأضاف محمد أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن حسام البدري وعلي ماهر كانا ضمن المرشحين لتدريب الاتحاد السكندري في بداية الموسم الحالي، قبل اختيار طارق العشري أحد أبناء النادي.

وأشار إلى أن إدارة الاتحاد السكندري من الإدارات المستقرة، في ظل العمل على قلب رجل واحد، وسط تجانس بين أعضاء المجلس ومحمد مصيلحي، رئيس النادي، مشددًا على أن مصلحة زعيم الثغر فوق أي اعتبار.

وأوضح أن قدرات وموارد الاتحاد السكندري محدودة مع حجم الضغوط الكبير للغاية، وعدم وجود أي دعم للنادي، الأمر الذي يؤكد حاجة النادي لوقوف جمهوره خلفه ومساندته.

واختتم: الاتحاد السكندري لا يفكر إطلاقًا في بيع مابولولو، خاصة أنه لاعب مميز، مضيفًا: لن يتم بيعه في مصر، لأنه لا يوجد ناد بمصر يستطيع دفع ثمنه، ونملك عروضا قطرية وسعودية لضم اللاعب وصلت إلى 3 ملايين دولار.

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في التعاقد مع المهاجم الدولي الأنجولي كريستوفاو باسينسيا مابولولو، قادما من نادي أول أغسطس الأنجولي لمدة 3 سنوات.

وشارك صاحب الـ29 عاما مع أول أغسطس الأنجولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا في آخر موسمين، سجل خلالها 4 أهداف.

وحرص مجلس إدارة النادي علي تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزة، خاصة في مركز المهاجم الصريح، الذي وقع علي عقد انضمامه لصفوف زعيم الثغر، بعقد يمتد لثلاثة مواسم بحضور محمد مصيلحي، رئيس النادي.

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب إشادة الجهاز الفني في ذلك التوقيت حسام وإبراهيم حسن، مدير الكرة، بقدراته الفنية والبدنية، وأنه سيكون إضافة قوية لخط هجوم الاتحاد السكندري كهداف متميز، حيث شارك مابولولو مع منتخب بلاده الأنجولي في 9 مباريات سجل خلالها 4 أهداف دولية.