رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سموحة يتحدى الاتحاد السكندرى في مباراة الديربى بالأسبوع السادس لدورى نايل

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري

يشهد ستاد الإسكندرية في الرابعة عصر اليوم مباراة الديربي بين سموحة والاتحاد السكندري على زعامة الكرة بالثغر في افتتاح الأسبوع السادس لمسابقة نايل.

سموحة بقيادة أحمد سامي يحتل المركز السابع برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين وهزيمة واحدة، وسجل سبعة أهداف، ودخل مرماه 8 أهداف، وغابت عنه الانتصارات في آخر مباراتين بعد أن خسر أمام الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف وتعادل مع إف سي زد بهدف لكل منهما، ويفتقد سموحة جهود أحمد عبدالحكم للإيقاف بعد طرده في مباراة إف سي زد وحمدي علاء لحصوله على ثلاثة إنذارات، وأحمد جمال بسبب الإصابة، ومن المؤكد أن يجري أحمد سامي المدير، الفني بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي وعودة محمد المغربي لقلب الدفاع وبجانبه محمد مصطفى ميدو، كما يعود حسام حسن لقيادة الهجوم بعد شفائه من الإصابة.

أحمد سامي حذر لاعبيه من صحوة الاتحاد السكندري بعد فوزه على المقاولون إضافة للمساندة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها، إضافة إلى أن مباريات الديربي تحتاج إلى تركيز وجهد وإصرار على الفوز، خاصة أن وضع الفريق لايسمح بتلقي هزيمة جديدة.

على الجانب الآخر يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل مرتين وهزيمة واحدة لكنه لم يخسر في آخر ثلاث مباريات وجمع منها خمس نقاط بالتعادل مع الجونة وبلدية المحلة بنتيجة واحدة 2-2، ثم الفوز على المقاولون 3-2، ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 11.

طارق العشري طالب لاعبيه بتحقيق الإنتصار الثاني على التوالي وعدم العودة للتعادلات أو الهزائم حتى يستطيع الفريق المنافسة عل دخول المربع الذهبي.

يدير المباراة محمود البنا ويساعده هاني خيري وأحمد بكر، ومعهم أحمد ناصر حكمًا رابعًا، ووائل فرحان حكم فيديو، ويوسف البساطي مساعد حكم فيديو.