رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمان جمعة مديرًا تنفيذيًا للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

إيمان جمعة
إيمان جمعة

أعلن الدكتور حازم خميس، رئيس مجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن تعيين إيمان جمعة مديرًا تنفيذيًا للمنظمة.

وأعرب خميس عن أمنياته بالتوفيق لإيمان جمعة في مهمتها الجديدة مع فريق العمل لتحافظ المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على مكانتها الرائدة في هذا المجال على المستوى الوطني والقاري والعالمي.

وتوجه خميس بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم وحرصه المستمر على نجاح المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، من أجل ممارسة رياضة نظيفة خالية من المنشطات.

تمتلك إيمان جمعة رصيدًا كبيرًا من الخبرات التنفيذية والوظيفية والعلمية، حيث شغلت منصب عضو المكتب الفني لوزير الشباب والرياضة.

جدير بالذكر أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات هي الجهة المسئولة عن التخطيط والتنسيق والتنفيذ والمراقبة والدعوة للتحسينات في مجال مراقبة تعاطي المنشطات في مصر، والتعاون مع المنظمات والوكالات الوطنية والدولية ذات الصلة ومنظمات مكافحة المنشطات الأخرى، وكذلك التخطيط والتنفيذ ورصد المعلومات الخاصة بمكافحة المنشطات وبرامج التعليم والتثقيف والوقاية.

وتعد الدكتورة إيمان جمعة أحد القيادات التنفيذية بالوزارة التي تمتلك رصيدا كبيرا من الخبرات التنفيذية والوظيفية والعلمية، حيث شغل منصب عضو المكتب الفني لوزير الشباب والرياضة.

من جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة دعم الحكومة المصرية وكافة الجهات المعنية بشكل كامل للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، من أجل تحقيق أهدافه المنشودة وتعظيم مكانة المنظمة وتفعيل دورها على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، مشيرا إلى أن النادو المصرى يمثل إحدى أهم الآليات التى ترتكز عليها خطة وزارة الشباب والرياضة فى تطوير أداء وفاعلية المنظومة الرياضية المصرية فى مختلف اللعبات الرياضية، خاصة الفردية منها، مشيرا إلى أن الوزارة حريصة على تقديم الدعم للنادى المصري بغرض توثيق أوجه التعاون والتنسيق المشترك بينه وبين المؤسسات الدولية المعنية بمكافحة المنشطات متمثلة فى المكتب الإقليمي، والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات فى مختلف مجالات التعاون، خاصة فى شأن نشر ودعم ثقافة نبذ ومكافحة المنشطات والتوعية بمخاطرها على جميع الأفراد، خاصة فى أوساط الرياضيين.