رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يواجه الداخلية فى مباراة الجريحين بدورى نايل

فريق الإسماعيلى
فريق الإسماعيلى

يستضيف الداخلية فريق الإسماعيلي في الرابعة مساء اليوم باستاد السلام في مباراة الجريحين بالأسبوع الخامس لمسابقة دوري نايل.

الفريقان في موقف لا يحسدان عليه بعد توقف رصيد كل منهما عند ثلاث نقاط وتعرضهما للهزيمة ثلاث مرات.

فريق الداخلية يتواجد في المركز السادس عشر برصيد ثلاث نقاط بعدما حقق فوزا واحدا في المباراة الأولى على إنبي بهدف دون رد ثم نال ثلاث هزائم متتالية أمام مودرن فيوتشر 1-2 والمصري 1-3 وسيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف نظيفة وسجل الفريق ثلاثة أهداف ودخل مرماه تسعة أهداف ما أدى لرحيل مدربه ميمي عبدالرازق وأصبح هاني عبدالباقي قائما بأعمال المدير الفني لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وحرص هاني عبدالباقي على إعادة ترتيب أوراق الفريق وشحن اللاعبين معنويًا لعدم الاستسلام والعودة للنتائج الإيحابية، وأكد لهم أن مشوار الدوري ما زال طويلا.

في المقابل يحتل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط من فوز واحد على الاتحاد 3-1 وثلاث هزائم أمام إف سي زد وفاركو بنتيجة واحدة صفر – 1 وأمام الأهلي 1-3 وسجل أربعة أهداف ودخل مرماه ستة أهداف يسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة السادسة.

إيهاب جلال حر ص خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة فاركو وقد يقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي خاصة أن المباراة لا تقبل نتيجة سوى الفوز حتى لا تجد الإدارة نفسها في موقف حرج أمام الجماهير التي عقدت آمالا كبيرة على إيهاب جلال ونجاحه في انتشال الفريق من شبح الهبوط الذي طارده في المواسم الأخيرة.

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده ماجد المليجي وأحمد زيدان ومعهم مبروك نبيل حكمًا رابعًا وعمرو الشناوي حكم فيديو وأحمد ناجي مساعد حكم فيديو.