رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ننشر تشكيل المقاولون والاتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز

المقاولون العرب
المقاولون العرب

أعلن طارق العشرى، المدير الفنى لفريق  الاتحاد السكندري، عن تشكيلة زعيم الثغر للقاء المقاولون العرب الذى سينطلق بعد قليل على استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز.

وجاءت تشكيلة زعيم الثغر على النحو التالي: المهدي سليمان ومحمود شبانة وهشام صلاح وعمر الوحش وأحمد عادل ميسي وكريم الديب ومور سليفو وحسين هلالي وإسلام أبو سليمة.

وأعلن شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عن تشكيلة الذئاب للقاء الاتحاد السكندري.

وتضم تشكيلة المقاولون العرب كلًا من محمود أبوالسعود وأمير عابد وعماد الدين بوبكر وأحمد فوزى وفاروقا نورالدين ومحمد هاني وأحمد علاء  تريكة وجوزيف أوشايا وعمار  حمدى وأمادو أنياص ومحمد سالم.

ويستضيف فريق الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري، نظيره المقاولون العرب الليلة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

يبحث الفريقان خلال مباراة الليلة عن الفوز وحصد النقاط الثلاث وخاصة الاتحاد السكندري  صاحب الأرض والجمهور المتحمس والذي ينتظر من لاعبيه أداء يؤهلهم للفوز دون أخطاء ساذجة وخاصة في خط الدفاع.
 

في المقابل المقاولون العرب الذي لم يتذوق طعم الفوز حتى الآن وليس أمامه سوى الفوز لتعديل مسار الفريق في جدول الدوري.

يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط  من 4 مباريات فاز في مباراة وتعادل في لقاءين، بينما تلقى الخسارة في مباراة وحيدة.
أما فريق المقاولون العرب فيحتل المركز الـ17 في جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط من 4 مباريات، تعادل في مباراتين وتلقى الخسارة في مثلهما.

وتعتبر مواجهة الليلة غاية في الصعوبة نظرًا لحاجة الفريقين للفوز، ما يؤكد أن موقعة الليلة صعب التكهن بمن سيحسم نتيجتها.

ويملك الفريقان عناصر مميزة تجعل كل مدير فني يطمع في الفوز وحصد نقاط اللقاء الثلاث.