رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى نايل..الاتحاد السكندرى يواجه المقاولون فى مباراة العودة للانتصارات

فريق الاتحاد السكندرى
فريق الاتحاد السكندرى

يحل المقاولون العرب ضيفا على فريق الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية في السابعة من مساء اليوم السبت باستاد الإسكندرية في الأسبوع الخامس من مسابقة دوري نايل.

ويحتل الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري المركز العاشر برصيد خمس نقاط من الفوز على من الفوز على سيراميكا كليوباترا؛ بهدف دون رد والتعادل مع الجونة وبلدية المحلة بنتيجة 2-2 والهزيمة أمام الإسماعيلي 1-3 وسجل الفريق 6 أهداف ودخل مرماه 7 أهداف ويسعى للفوز والوصول لنقطة الثامنة.

وركز طارق العشري خلال التدريبات على علاج الأخطاء الدفاعية التي أدت لاهتزاز شباك المهدي سليمان سبع مرات وبعد عودة الأنجولي كريستوفاو مابولولو، هداف الفريق برصيد أربعة أهداف، سيستعيد الاتحاد السكندري خطورته خاصة أن مابولولو قادر على التسجيل من أنصاف الفرص.

ويستعيد الاتحاد السكندري جهود عمر صلاح وبلال السيد ومورو ساليفو وكريستوفاو مابولولو بينما يغيب عمرو خليل والحبيب حسن عبده وهاني الطامي وفرانك آلان وفوزي الحناوي وأحمد غنيم وزغلول الدسوقي وأحمد الشيخ وسيف تقا وأحمد ياسين.

ويحتل المقاولون بقيادة شوقي غريب في المركز السابع عشر برصيد نقطتين من التعادل مع الزمالك 1-1 ومع إف سي زد 3-3 والهزيمة أمام بلدية المحلة بهدفين نظيفين وأمام سموحة 1-2، وسجل خمسة أهداف ويملك أضعف دفاع في الدوري ودخل مرماه 8 أهداف ويسعى لتحقيق فوزه الأول في دوري نايل.

شوقي غريب طالب لاعبيه بإيقاف نزيف النقاط وتحقيق الانتصار الأول حتى لا يتأزم موقف الفريق أكثر في جدول الدوري وسيقوم بإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي خاصة في الجانب الدفاعي لإعادة الاتزان للفريق.

يدير المباراة محمد سلامة "ميدو" ويساعده سيد نافع وعدي عيد ومعهم إبراهيم محمد حكما رابعا ومصطفى عثمان حكم فيديو وعلاء صبري مساعد حكم فيديو.