رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: إدواردو كامافينجا على مقاعد بدلاء ريال مدريد أمام برشلونة فى الكلاسيكو

إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الفرنسي إدواردو كامافينجا سيجلس على مقاعد بدلاء ريال مدريد في المباراة المرتقبة أمام برشلونة، في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، موسم 2023/2024.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مضيفه برشلونة، غدًا السبت، في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "مونتجويك"، في قمة الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد، قرر وضع كامافينجا على مقاعد البدلاء في الكلاسيكو، حيث يُفضل البدء بالفرنسي فيرلاند ميندي في مركز الظهير الأيمن.

وأوضح التقرير أن أنشيلوتي سيبدأ بالرباعي الفرنسي أوريلين تشواميني، الألماني توني كروس، الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي، والإنجليزي جود بيلينجهام، في خط الوسط، بينما سيظل كامافينجا، والكرواتي لوكا مودريتش على مقاعد البدلاء.

وتابعت الصحيفة أنه سيتم الاعتماد على الثنائية البرازيلية المكونة من رودريجو جوس وفينيسيوس جونيور في خط الهجوم، بينما سيظل خوسيلو ماتو على مقاعد البدلاء.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة، يليه جيرونا في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وتُنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN Sports 1 HD.