رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من هانى حتحوت على رسالة محمد صلاح بشأن غزة

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد الإعلامي هاني حتحوت، بالفيديو الذي أعرب خلاله النجم المصري محمد صلاح ولاعب ليفربول الإنجليزي، عن دعمه لقطاع غزة، الذي تعرض لمجازر خلال الأيام الماضية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، الذي يشن عدوانًا على قطاع غزة لليوم الثاني عشر على التوالي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن رسالة من محمد صلاح من العالم ولقادة العالم، شاهدها 40 مليون شخص من حول العالم خلال ساعة.

وتابع: خلال الأيام الماضية رسائل من كل العرب وأبرزهم من المصريين تطالب محمد صلاح بتوجيه الرسائل إيمانًا منهم بمدى تأثير صلاح في العالم، وإيمانًا منهم بأن رسالة واحدة من نجم ليفربول سيساعد إخوانهم في فلسطين.

وأكمل: بدا واضحًا أن محبي محمد صلاح والذين طالبوه بالحديث حبًا فيه قد تحقق مطلبهم.. الرسالة وصلت لـ40 مليون شهيد فقط خلال 60 دقيقة من نشر الرسالة.

واختتم: أحسنت يا صلاح لأنك شخص في غاية التأثير، ورسالة مثل هذه يمكن أن تكون أفضل من رسائل قادة في العالم.

وكان محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، بث فيديو عبر حسابه بموقع إكس، قائلا: ليس من السهل أبدا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذ أسابيع.. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها.. يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها.. يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورا.. يمر سكان غزة بأوضاع مزرية.. أمس شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفي.

وأضاف: يحتاج سكان غزة إلي الغذاء والماء والدواء فورا.. أناشد جميع قادة العالم للتكاتف معا لمنع وقوع مزيد من المذابح للأبرياء.. والإنسانية يجب أن تسود.