رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من حازم إمام على الحملة الأخيرة ضد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

علق حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف على المنتخب، على الحملة الأخيرة الموجهة ضد محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صمته تجاه الأحداث الجارية في فلسطين.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن محمد صلاح نجم وقائد وكان اليوم في الملعب بيلعب بقلب وروح، ومش أنا اللي هتكلم عن صلاح العالم كله بيتكلم عليه.

وتابع: رسالتي للناس رفقًا ببعض شوية.. وصلاح عمل حاجات كتير ومش لازم يطلع يقول.

وأشار إلي أن محمد صلاح يظل قيمة وقامة وأسطورة للكرة المصرية والعربية ورمزا لمصر، مضيفًا: صلاح دائمًا عند حسن الظن ودائمًا مشرف مصر.

انتهت مباراة مصر والجزائر الودية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في ختام التوقف الدولي لمعسكر شهر أكتوبر الجاري.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الأسبقية التهديفية عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة 62 من ضربة رأسية، ثم نجح إسلام سليماني من إدراك التعادل لمنتخب الجزائر بالدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع.

وانتهت القمة الكلاسيكية بين مصر والجزائر بالتعادل للمرة السادسة تاريخيا، علي مستوي جميع البطولات أو في إطار اللقاءات الودية التي جمعت بين الأشقاء.

حيث تعادل مصر والجزائر في 5 مباريات جمعت بين المنتخبين من قبل في تاريخ المواجهات، 3 منها كانت في إطار ودي مثل مواجهة الليلة الذي جمعت الأشقاء بالإمارات.

وخاض منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وديتين أمام زامبيا والجزائر، في إطار الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية، والتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقامت وديتا زامبيا والجزائر 12 و16 أكتوبر الجاري، ضمن خطة الإعداد لبطولة أمم إفريقيا المقبلة والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأقيم معسكر المنتخب الوطني في الفترة من 9 أكتوبر حتي 16 أكتوبر الجاري بدولة الإمارات العربية.

يترأس البعثة عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ويرافق البعثة حازم إمام، عضو المجلس المشرف علي المنتخب الأول.

واختار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب 25 لاعبا، 

وهم في حراسة المرمي: محمد الشناوي ومحمد صبحى ومحمد أبوجبل.

في خط الدفاع:  كمال عبدالواحد ومحمد حمدي وأحمد فتوح وعلي جبر وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي.

وفي خط الوسط: طارق حامد ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني ومحمود حمادة وحمد فتحي وحسين الشحات ومحمود تريزيجيه وعمرومرموش.