رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: كوكا لاعب موهوب ومفاجأة كولر فى الموسم الحالى.. وموديست مهاجم مميز

الفرنسى موديست
الفرنسى موديست

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن أحمد نبيل كوكا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، سيكون مفاجأة الموسم الجاري.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن أحمد كوكا قدم بداية رائعة مع الأهلي هذا الموسم، وأشعر بأن المدرب السويسر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، سيعتمد عليه بدلا من مروان عطية.

وتابع: كوكا لاعب مميز وموهوب في التمرير وبناء الهجمات بخلاف المجهور البدني في خط وسط الملعب.

وأشار إلي أن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم مميز لكنه ليس جاهزا بدنيا، موضحا أن السويسري كولي سيعطي الفرصة كاملة له لاستعادة مستواه الفني والبدني.

واختتم: كولر سيعطي الفرصة لمحمود كهربا، فور عودته من الإيقاف لقيادة هجوم نادي الأهلي، لأنه الأكثر جاهزية.

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما كان يعد لاعبا حرا حيث لا يرتبط بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

وجاء إعلان نادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار نادي الأهلي علي الموقع الرسمي أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، فى إنهاء كل الإجراءات التعاقدية، ويعد موديست صفقة الأحمر الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور، قادما من ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي.