رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الكاراتيه التقليدى تعود إلى القاهرة بعد الفوز بلقب كأس العالم

بعثة الكاراتيه التقليدي
بعثة الكاراتيه التقليدي

عادت بعثة منتخب مصر الوطني للكاراتيه التقليدي إلى القاهرة، فجر اليوم الثلاثاء، قادمة من دولة أوزباكستان بعد حصولها على المركز الأول في بطولة كأس العالم في إنجاز كبير للرياضة المصرية.

وكان في استقبال البعثة في مطار القاهرة الدولي الدكتور ماهر غريب مدير عام الحافز الرياضي والتكريم، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي وعدد كبير من وأولياء أمور اللاعبين.
وحقق منتخب مصر لقب كأس العالم للكاراتيه التقليدى بعدما تصدر ترتيب البطولة برصيد 20 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات ذهبية و7 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية وسط منافسة قوية وشديدة وشارك فيها أكثر من 640 لاعبا ولاعبة مثلوا 10 دول من مختلف أنحاء العالم.
وجاءت الميداليات على النحو التالي:
حقق الميدالية الذهبية كل من: رامى عبدالفتاح وآلاء عماد ومحمد عشرى وتسنيم وليد وإسلام أحمد وملك هشام وعبدالرحمن يسرى وإهداء موسى.
بينما كانت الميداليات الفضية من نصيب كل من: إسلام حلمى وآية على وبسملة أحمد ويوسف عبدالعاطى وتسنيم وليد ومعاذ طارق سید وريتاج عصام.

وحقق الميداليات البرونزية كل من: صلاح سعيد وعبیر شریف وبسمله هانی وحنين محمود ومعاذ وليد.

من جانبه وجه الدكتور رامي المكاوي رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للكاراتيه التقليدي ورئيس بعثة مصر في البطولة الشكر لسفيرة مصر في أوزباكستان أميرة فهمي، وحنان بشارى نائب السفير وجميع اعضاء السفارة على استقبال البعثة المصرية وتخفيزهم خلال المنافسات مما كان له أثر كبير على منعويات اللاعبين.