رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد النحاس يجيب.. هل تفيد صفقة موديست الأهلى فى الموسم الجارى؟

عماد النحاس
عماد النحاس

أكد عماد النحاس، نجم كرة القدم المصرية السابق، أن اللاعب الفرنسي أنتوني موديست يفتقد العامل البدني؛ لذلك يظهر بصورة غير جيدة مع المارد الأحمر طوال الفترة الحالية. 

وقال عماد النحاس، فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "موديست وقت التعاقد معه، شاهدت له عددا كبيرا من الأهداف واللقطات، وأري أنه لاعب جيد، ولكنه بالطبع المؤثر عليه بشدة الآن، أنه يفتقد العامل البدني، وذلك يظهر بقوة فى المباريات، هو لاعب جيد جدا ولكنه غائب عن المشاركة فى المباريات من شهر مايو الماضي، لذلك بعيد عن مستواه الحقيقي. 

وأضاف: "أري أن كولر يتعامل معه بذكاء فى عدد الدقائق الذي يقوم بالدفع به فيها، وأري أن لاعبي النادي الأهلي يحاولون أن يساعدوه فى دخوله أجواء الكرة المصرية والنادي الأهلي، لكنه مش صفقة فاشلة كما يقال، هو فقط يحتاج أن يعود بدنيًا من أجل المشاركة بشكل جيد والظهور المنتظر. 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استطاع الفوز، أمس، أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأكد عماد النحاس نجم كرة القدم المصرية السابق، أن النادي الأهلي يملك مديرا فنيا قويا وهو مارسيل كولر الذي طور عددا كبيرا من لاعبي المارد الأحمر، وأصبح الفريق الآن يملك العديد من الحلول في الملعب. 

وقال عماد النحاس فى تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي كانت رائعة، وخبرات المارد الأحمر حسمت اللقاء بشكل، وأصبح الآن النادي الأهلي يملك عددا كبيرا من اللاعبين في كل مركز، وكل ذلك يعود لمارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي طور العديد من اللاعبين. 

وأضاف: "كولر طور من اللاعبين وذلك ظاهر للجميع، وآخرهم أحمد كوكا لاعب الوسط الذي انضم للمنتخب بعد التألق والمشاركة الفترة الأخيرة.