رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى: مشاركة مودرن صاحب المركز الرابع فى السوبر غير منطقية.. ونطالب اتحاد الكرة بحقوقنا فقط

إنبى
إنبى

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن فريقه هو الأحق بالمشاركة في بطولة كاس سوبر الأبطال الجديد، وأن مشاركة مودرن فيوتشر في البطولة علي حساب النادي البترولي غير منطقية.

وكان إنبي احتج رسميا علي فكرة عدم مشاركته في كأس السوبر المصري حال خروجه من بطولة كأس مصر، من دون نصف النهائي في مباراته المقبلة أمام الأهلي، ومشاركة مودن فيوتشر.

وقال أيمن الشريعي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن إنبي هو المشارك الشرعي في بطولة سوبر الأبطال، باعتبار أننا نمثل كأس مصر، خصوصا بعد إقصائنا فريق مودرن فيوتشر.

وتابع: مع احترامي لفريق مودرن فيوتشر، لكن مشاركته في بطولة سوبر الأبطال، وهو صاحب المركز الرابع، غير منطقية بالنسبة لنا، خاصة أننا أقصيناه من كأس مصر.

وأشار إلي أن الأهلي يشارك باعتباره بطل الدوري الممتاز، وبيراميدز لأنه الوصيف، وسيراميكا كليوباترا بطل الرابطة، بالإضافة إلي استبعاد الزمالك من البطولة، فـ يتبقي ممثل بطولة كأس مصر، من الطبيعي أن يكون نحن الفريق الرابع.

واختتم: نطالب اتحاد الكرة بحقوقنا فقط، ومطالبنا تأتي بسبب عدم وجود معايير واضحة للاختيار وعدم المنطقية.. وفي النهاية القرار سيكون لدي الجبلاية.