رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رءوف جاسر: لا أجيد لعبة الانتخابات.. والبعض أحدث الوقيعة بينى وبين ممدوح عباس

ممدوح عباس
ممدوح عباس

انتقد رءوف جاسر، رئيس الزمالك الأسبق، الفترة التي ترأسها مرتضى منصور، للقلعة البيضاء، مشيرا إلي أن النادي عاني كثيرا، موضحا أن ممدوح عباس أكثر من دعم النادي.

وقال رءوف جاسر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادى الزمالك عانى كثيرا، وفترة نور الدالى من أفضل فترات النادي كرويا، بعد جلب العديد من اللاعبين مثل رضا عبدالعال وحمادة عبداللطيف.

وتابع: اتهامات مرتضى منصور لممدوح عباس بها كثير من المبالغات، وأرفض الشماتة فى مرتضى منصور، وأرى أن فترته بها الكثير من الأخطاء، وقد واجهته كثيرا بسبب ذلك.

واختتم: البعض أحدث الوقيعة بيني وبين ممدوح عباس، وهو أكثر شخص دعم الزمالك ماديا دون دعاية، ولن أخوض الانتخابات مستقبلا لأني لا أحبها ولا أجيد هذه اللعبة.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تواجد الدكتور عماد البناني في مهمة الإدارة التنفيذية للقلعة البيضاء بدلا من حسن موسي، ومع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، وأيمن أبوسريع، مدير النشاط الرياضي.

ومن المقرر أن تتولي اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك برئاسة عماد البناني، مهمة تشكيل لجان نوعية من أهمها لجان تنقية كشوف العضويات من الأعضاء العاملين بالنادي وإعلان كشوف الناخبين ممن لهم حق التصويت بالجمعية العمومية للنادي.

كما تتولي اللجنة مهمة اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بدعوة الجمعية العمومية العادية المتضمنة بندا لانتخابات مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017، واللائحة الاسترشادية المعمول بها في نادي الزمالك.