رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم وصول بطاقته الدولية.. الأهلى يخاطب كاف لمشاركة موديست فى السوبر الإفريقى

موديست
موديست

يسابق الأهلي الزمن مع مسئولي كاف قبل انطلاق الاجتماع الفني الذي سيقام اليوم الخميس، قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري غدًا في السوبر الإفريقي، من أجل حسم قيد الفرنسي أنتوني موديست، الوافد الجديد، في قائمة المباراة، بعد أن شارك اللاعب المنضم حديثًا للقلعة الحمراء في مران الفريق قبل سفر البعثة للسعودية.

وكشف مصدر مسئول عن أن الأهلي أخطر كاف بوصول البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الألماني لكرة القدم، وتم قيد موديست محليًا ووضعه على السيستم الخاص للاتحاد المصري لكرة القدم، ومن ثم في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لكن مسئولي كاف لم يعتمدوه حتي الآن. 

وأضاف المصدر أن  كاف أخطر إدارة الأهلي بأن لها الحق في الاستعانة بأي لاعب لإجراء تعديل على القائمة التي تم إرسالها وتضم 18 لاعبًا، ولكن بشرط أن يكون قد تم قيده قبل 31 أغسطس الماضي. 

وأشار المصدر إلى أن هناك محاولات وديه تجري وسيطرح الأمر من جديد في الاجتماع الفني، لكن بشكل كبير فإن موديست خارج حسابات الأهلي أمام اتحاد العاصمة، ولكنه سيشارك مع الأهلي بدءًا من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بشكل طبيعي.

وشارك موديست في تدريب الفريق الأول مساء أمس بالسعودية، إلا أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، استقر على عدم مشاركة المهاجم الجديد في مواجهة السوبر الإفريقي بسبب عدم الجاهزية التامة، خاصة أن المباراة ستكون فاصلة ولا وقت فيها لتجربة لاعب فلا بد أن يكون الأساسي أو البديل على نفس القدر من الجاهزية الفنية والبدنية.