رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد استبعاده من رحلة السعودية.. كولر يحتوى أكرم توفيق فى جلسة خاصة

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد جلسة مع أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول، بعد قرار استبعاده من قائمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر وجه بعض النصائح إلي اللاعب منها ضرورة عدم الاستعجال في عودته للملاعب والالتزام بالتعليمات الطبية حتي لا يؤثر عليه في الفترة المقبلة 

وأضاف المصدر أن المدير الفني حذر اللاعب من اللعب بحماس زائد وقوة في الالتحامات خلال التدريبات مع زملائه حتي لا تتجدد الإصابة في الركبة بعد غيابه موسمين متتالين.

وأشار المصدر إلي أن كولر في نهاية حديثه مع أكرم توفيق أكد له أنه من العناصر الأساسية للفريق وسيكون له دور في التشكيل الأساسي إلا أنه يرفض استعجاله في العودة من جديد.

في المقابل تأكد غياب  ياسر إبراهيم، لاعب الفريق لأول لكرة القدم بالأهلي، عن السفر مع بعثة الفريق إلي السعودية اليوم لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بسبب الإصابة التي أبعدته عن تدريبات الفريق.

وزادت قائمة الغيابات لتشمل كلا من حمزة علاء محمود متولي وعمرو السولية بجانب ياسر إبراهيم، كما يغيب أيضًا الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد اللذين يواصلان برنامجهما التأهيلي.