رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن انضمام موديست للأهلى.. سيف زاهر: صفقة مميزة للاعب كبير.. والسن رقم فى البطاقة فقط

سيف زاهر
سيف زاهر

علق الإعلامي سيف زاهر علي انضمام الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بروسيا دورتموند الألماني السابق لنادي الأهلي، لمدة موسمين قادمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سيف زاهر، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس" إن نادي الأهلي نجح في التعاقد مع الفرنسي موديست لمدة موسمين، مشيرا إلي أن اللاعب سيحصل علي مقابل مادي مليون و400 ألف دولار في أول موسم، والتجديد في الموسم الثاني المارد الأحمر صاحب قرار التمديد.

وتابع: هذه الصفقة للاعب كبير جدا صاحب خبرات، مشيرا إلي أن السن ليست عائقا أمام الفرنسي، موضحا أن الأداء هو الفيصل.

وأشار إلي أن الرقم الأقرب أن يرتديه موديست هو 10، الذي كان يرتديه محمد شريف، مهاجم الفريق السابق الذي انضم للدوري السعودي.

واختتم: موديست كان يرتدي رقم 27، وهذا الرقم يرتديه طاهر محمد في الأهلي حاليا، ومن الصعب أن يتركه اللاعب للمهاجم الفرنسي. 

أكد موقف "ترانسفير ماركت" أن الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، انضم بشكل رسمي إلي نادي الأهلي، بعدما وضع اسمه ضمن قائمة الفريق الأحمر، ليكون أحدث صفقات الفريق في الموسم الجديد.

وأكد الموقع الخاص بإحصائيات الفرق والأندية وسوق الانتقالات، في البروفايل الخاص بموديست علي الموقع، انضمام اللاعب رسميا للنادي، بوضع شعار الأهلي في الملف الخاص باللاعب وبجواره وصول جديد.

واجتاز موديست الاختبار الطبي قبل التوقيع الرسمي لنادي الأهلي، وينتظر وصوله من أجل التوقيع رسميا علي العقود، والانتظام في صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.