رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على معلول يجرى جراحة ناجحة بعد إصابته بقطع فى وتر أكيلس

معلول
معلول

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن علي معلول، الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، أجرى عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس صباح اليوم بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الأهلي أن جراحة معلول مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لمدة أسبوعين، ثم يبدأ التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي.

وكان علي معلول قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع فريقه أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

الجدير بالذكر أن لاعبى نادي الأهلي حرصوا على مساعدة علي معلول في الدخول إلى غرفة الملابس بعدما واجه صعوبة في السير على قدمه بعد تعرضه إلى الإصابة.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي تعادل مع نظيره الترجي التونسي سلبيًّا في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأوليمبي حمادي العقربي برادس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول بنادي الأهلى لمباراة إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والمقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولى.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وصلت القاهرة قادمة من تونس، بعدما خاض الأهلي لقاء الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأهلي والترجي التونسي قد انتهت  التعادل السلبي. وتقام مباراة العودة يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب فى لقاء العودة بالقاهرة

ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أعرب عن رضائه عن نتيجة مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي، مؤكدًا أن الأهلي كان يسعى بقوة لتحقيق الفوز، ولكن ما زالت هناك مواجهة أخرى في الإياب بالقاهرة.

وأكد ياسر أن لاعبي الأهلي سوف يستعدون لمباراة الإياب بشكل قوي، وسيكون هناك تركيز كبير على نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي، من أجل حسم مواجهة الإياب.

وأوضح ياسر إبراهيم أن المباراة المقبلة ستكون صعبة على كلا الفريقين، نظرًا للخبرات الكبيرة التي يمتلكها كلاهما، مشيرًا إلى أن الترجي هذا الموسم أقوى من المواسم السابقة بفضل التدعيمات القوية في صفوفه، ولكن في المقابل الأهلي لديه لاعبون كبار أصحاب خبرات كبيرة في المواجهات الحاسمة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من