رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا ينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك.. وعواد يواصل التأهيل

محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك

انتظم محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية خلال المران الصباحي للأبيض اليوم الأحد ضمن المعسكر المغلق للفريق بمصر الجديدة.

وشارك "شيكابالا" في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية بإجهاد عضلي، وأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة بشكل طبيعي.

كما واصل محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران الصباحي للأبيض الذي أقيم اليوم الأحد خلال المعسكر المغلق للفريق بمصر الجديدة.

وخاض محمد عواد مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه للإصابة بارتشاح في الركبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي باستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى غدًا الإثنين أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية.