رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القناة يلعب 6 مباريات ودية فى معسكر القاهرة استعدادًا لدورى المحترفين

سامر عبدالرحمن
سامر عبدالرحمن

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي القناة خوض 6 مباريات ودية خلال معسكرالفريق المغلق المقام حاليا بالقاهرة استعدادا لدورى المحترفين المقرر انطلاقه يوم 17 سبتمبر الجارى تبدأ بمواجهة النصر، اليوم، ثم الإنتاج الحربى وأسوان وإنبى وبلدية المحلة والداخلية.

من جانبه أكد سامر عبدالرحمن المدير الفني للقناة أن فترة الإعداد تسير لشكل جيد وما زال الجهاز الفني يفاضل بين بعض اللاعبين قبل غلق فترة القيد الثانية، مشيرا إلى أنه يسعى لبناء فريق قوى قادر على المنافسة والعودة  للدورى الممتاز بعد غياب طويل.

وقال سامر عبدالرحمن إن الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال المرحلة الأولى من فترة الإعداد، حيث فاز على فريق الوشم السعودى بهدف خسر أمام بترول أسيوط 1-3، ثم فازعلى إحدى الفرق السعودية التي تقيم معسكرا مغلقا بالقاهرة.

كان القناة عن تعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد لتدعيم الفريق وهم محمد أنور ومحمد توكل من الجونة وأسامة الليبى ومحمود حكيم لاعبى بلدية المحلة ومحمد أشرف وعلي عامر من الأهلي وهشام رأفت من الاتصالات وغريب ياسر لاعب حرس الحدود ومحمد حامد من البنك الأهلي ومحمود حرشة من بورتو السويس ومحمود البدرى لاعب الإسماعيلى وعمر ميرا لاعب فيوتشر وومحمد ريعو لاعب الإنتاج الحربي ومحمود ناصف من بلدية المحلة ومصطفى معوض من بتروجت.