رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب نهضة بركان السابق: نريد تعويض خسارة نهائى الكونفيدرالية أمام الزمالك فى 2019

نهضة بركان
نهضة بركان

أكد أمين الكاس، لاعب نهضة بركان السابق، صعوبة المواجهة التي ستجمع الفريق المغربي ضد الزمالك في نهائي كأس الكونفيدرالية، مشيرًا إلى أن المباراة ستسير في إطار أخوي بين الفريقين.

وقال أمين الكاس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مواجهة الزمالك في النهائي ستكون صعبة، وستكون في إطار أخوي وتخرج نظيفة بين الفريقين.

وتابع: نهضة بركان فريق كبير ولا يعتبر مواجهة الزمالك ثأرا، بعد خسارة الفريق المغربى نهائي الكونفيدرالية عام 2019.

وأكمل: أتمني أن تكون الحظوظ بجانبنا في هذه المباراة، ونهضة بركان يمتلك حاليًا لاعبين جيدين.

وحول توقعه لمباراة النهائي، قال: النهائي سيقام على جزئيات صغيرة، والفريق الذي سيلعب على تلك الجزئيات هو الأقرب لتحقيق اللقب، وأتمنى أن يكون هذا الفريق هو نهضة بركان.

واختتم: نريد أن يعوض فريق نهضة بركان خسارة النهائي أمام الزمالك في 2019.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب، علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر، علي استاد القاهرة الدولي.