رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد العطار يكشف موعد بداية الموسم الجديد من بطولة الدورى الممتاز

وليد العطار
وليد العطار

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، عن موعد بداية الموسم الجديد من بطولة الدوري العام، مشيرا إلي أن هناك مفاجآت خاصة بشأن أعداد الجماهير.

وقال وليد العطار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن قرعة الموسم الجديد ستكون يوم 11 سبتمبر، والدوري سينطلق يوم 18 أو 20 من الشهر الجاري، وهناك مفاجآت في عدد الجماهير.

وعن أزمة لاعبي الأهلي الدوليين والمنتخب الوطني، قال: إن روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، يتواصل بشكل مستمر مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، مشيرا إلي أن الطرفين يمثلان مصر.

وتابع: أعتقد أنه سيكون هناك تجاوب بين الجهازين، وإن شاء الله تكون هناك حلول وسط ترضي الجميع.

وأكمل: مباراة إثيوبيا مهمة، وستفرق معنا في التصنيف وستساعدنا أن نكون علي رأس مجموعة في أمم إفريقيا، وأتمني التوفيق لنادي الأهلي ومنتخب مصر.

وأشار إلي أن هناك مباراتين وديتين للمنتخب الأوليمبي أمام روسيا يومي 7 و11 سبتمبر في استاد السويس.

وأوضح أن المباراة الأولي ضد روسيا للمحليين، والثانية أمام منتخب روسيا الأوليمبي، ونتمني حضور الجماهير استعدادا للأوليمبياد.

وعن إيقاف قيد الزمالك، قال: هناك 3 قرارات إيقاف قيد علي الزمالك، المبلغ المالي لتسديد الغرامة بسبب سامسون قليل، لكن إجمابي مبلغ الغرامات حوالي مليون و800 ألف دولار، ويجب أن يتم دفعها لكي يتم رفع القيد.