رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يعيد النظر فى حساباته الفنية بعد تألق رضا سليم خلال معسكر النمسا

رضا سليم
رضا سليم

حرص السويسري مارسيل، كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي الإشادة بالمستوي البدني والفني الذي ظهر عليه المغربي رضا سليم الوافد الجديد في الميركاتو الصيفي الجاري علي هامش معسكر الفريق المقام حالياً في النمسا.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولرعقد جلسة مع اللاعب المغربي بعد تألقه في التدريبات؛ طالبه بضرورة التركيز خلال المرحلة المقبلة لحسم مكان في تشكيل الأهلي الأساسي بالموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن المدير الفني أشاد بمستوي المغربي أمام زملائه ومدي انسجامه مع الفريق ورغبته في إثبات ذاته والتركيز في كل التعليمات الفنية وفي حالة استمراره علي نفس الأمر سيكون له دور مع الفريق في المباريات القادمة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب وعد كولر باستغلال الدفعة المعنوية والتركيز في التدريبات للحصول علي فرصة المشاركة الأساسية في المباريات القادمة.

  وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي واصل استعداداته القوية في معسكر الإعداد المقام حاليًّا في النمسا.

وخاض الفريق «تراي ماتش» بين جميع اللاعبين، في إطار خطة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة مارسيل كولر من أجل الوصول باللاعبين للجاهزية الفنية والبدنية، استعدادًا للموسم الجديد.

وشهدت التجربة ظهور لاعبي الأهلي بحالة جيدة، كما شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع، لرغبتهم في الظهور بشكل مميز مع الفريق خلال الموسم الجديد.