رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دكرنس يدعم صفوفه بسبع صفقات قوية استعدادًا لدورى المحترفين

أحمد حسني مع رئيس
أحمد حسني مع رئيس نادي دكرنس

نجح مجلس إدارة نادى دكرنس برئاسة المهندس الخضر إبراهيم في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين جدد، حيث تم التعاقد مع محمود عبدالله حارس المرمى البالغ من العمر 28 عاما لمدة ثلاثة مواسم، وهو أحد ناشئى نادى الأهلى ولعب لأندية الإنتاج الحربى وطلائع الجيش والشرقية للدخان والأوليمبى.

كما تعاقد دكرنس مع أيمن الغباشى لمدة موسمين ويبلغ اللاعب من العمر 27 عاما ولعب لأندية الجمهورية شبين والنجوم وجيبرالتار يونايتد والاتحاد السكندري وإيستيرن كومباني وسان جوزيف في جبل طارق.

اللاعب الثالث المنضم لدكرنس هو أحمد حسنى الذي سبق اللعب لأندية إنبى وسموحة وسيراميكا كليوباترا وحرس الحدود وإف سى مصر وبورتو السويس.

وتعاقد دكرنس أحمد هانى عنتر مواليد 2003 قادما من فريق طلائع الجيش بعقد مدته ثلاثة مواسم، إضافة إلى علاء شعبان لاعب المنصورة الذي سبق له اللعب في الدوري الممتاز.

اللاعب السادس المنضم لدكرنس هو أحمد عبدالفضيل البالغ من العمر 24 عاما ويلعب في مركز رأس الحربة وسبق له اللعب لأندية الاتحاد السكندري والجمهورية شبين والجونة والعبور وسمنود وديروط. 

سابع الصفقات هو حسام جلال مهاجم فريق النصر ويبلغ من العمر من العمر 27 عاما وسبق له اللعب لأندية اتحاد الشرطة وطلائع الجيش وأسوان وطنطا والأوليمبى والنصر.

حسام جلال مع رئيس نادي دكرنس