رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ثنائى الأهلى» يخضع لفحص طبى تحت إشراف الخبير النمساوى.. والفريق يخوض مرانه اليوم

أكرم توفيق وكريم
أكرم توفيق وكريم فؤاد

 توجه أكرم توفيق وكريم فؤاد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، إلى أحد المراكز لإجراء الفحص الطبي لدى الخبير النمساوي كريستيان فينك، الذي قام بإجراء الجراحة لهما في وقت سابق.
 ويخضع أكرم توفيق وكريم فؤاد للفحص الطبي للاطمئنان على حالتهما، بعدما نفذ الثنائي برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا طوال الفترة الماضية، للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما في الموسم الماضي، وكانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي.
وأجرى كريم فؤاد وأكرم توفيق جراحة الرباط الصليبي في النمسا تحت إشراف كريستيان فينك، وقام اللاعبان بالتوجه للطبيب مرة أخرى اليوم لإجراء عدة فحوصات طبية.
وينتظم الفريق في معسكر مغلق في النمسا بدءًا من اليوم 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

في المقابل، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانًا وحيدًا، اليوم الأربعاء، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت النمسا، على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بمعسكر إعداد الفريق المقام حاليًا في النمسا.
وكان الفريق قد خاض تدريباته الجماعية أمس على فترتين صباحًا ومساءً، في إطار البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.
ويركز الجهاز الفني للأهلي على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة للجوانب الخططية والتكتيكية، من أجل تجهيز كل اللاعبين، خلال معسكر إعداد الفريق.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.