رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل معسكر الأهلى فى النمسا ومواعيد المباريات الودية

الأهلى فى النمسا
الأهلى فى النمسا

كشف عمرو مرزوق، المسئول عن تنظيم معسكر الأهلي في النمسا، تفاصيل معسكر المارد الأحمر في النمسا، وهوية المباريات الودية التي يُنتظر أن يخوضها الفريق.

وقال عمرو مرزوق، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن معسكر الأهلي يُقام على أعلى مستوى والأمور تسير على ما يُرام، مشيرا إلى أن فكرة المباريات الودية تُحسم من قبل الجهاز الفني والمسئولين عن تنظيم المعسكر من أجل تحديد الغرض الفني الأمثل للنادي الأحمر.

وتابع: لدينا عروض من أندية كبيرة من النمسا، وهناك عرض من فريق سلوفيني سيلعب في دوري الأبطال والاختيارات ستكون من الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وأشار إلى أن هناك فرقا عالمية كبيرة أقامت معسكراتها في نفس المنتجع الذي يقيم فيه الأهلي، وأيضًا كان هناك تواجد لمنتخبات الإمارات وقطر والسعودية وأقامت معسكراتها في نفس المكان.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وصلت إلي النمسا، من أجل بدأ معسكر تحضيري للموسم الكروي الجديد، التي يستهلها المارد الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر.

وجاء وصول بعثة نادي الأهلي إلي النمسا بعد رحلة طيران استمرت 4 ساعات، ومن المقرر أن يستمر معسكر الأحمر لمدة 10 أيام، إذ ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.